ازلت الغدة واستخدم ايروكسين ١٥٠ م ولم اراجع الطبيب من الان اعاني من زي

تغذية
ذكر 28 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4749
ازلت الغدة واستخدم ايروكسين ١٥٠ م ولم اراجع الطبيب من سنه الان اعاني من زيادة في الوزن رغم اني اقوم بعمل حميه وانارس الرياضه هل عدم تغيير الجرعة يسبب زيادة الوزن ؟

اجابات الاطباء

السلام عليكم بالفعل أحيانا تكون بحاجة لزيادة الجرعة من دواء الغدة الدرقية ولذا أنت بحاجة لعمل تحليل غدة T3 T4... اقرأ المزيد
السلام عليكم بالفعل أحيانا تكون بحاجة لزيادة الجرعة من دواء الغدة الدرقية ولذا أنت بحاجة لعمل تحليل غدة T3 T4 TSH ,وعرض النتيجة على طبيبك..ومن المهم المتابعة من وقت لآخر لمعرفة مااذا كنت بحاجة لزيادة الجرعة ام لا...وربما أيضا حميتك تحتاج إلى تعديل..
الدكتور باسم مرقص
28 September 2016 جراحة عامة
ممكن ان يكون هذا السبب لان الجرعة قد تحتاج الى تغيير من وقت لاخر. يجب عمل فحص الدم للتأكد من... اقرأ المزيد
ممكن ان يكون هذا السبب لان الجرعة قد تحتاج الى تغيير من وقت لاخر. يجب عمل فحص الدم للتأكد من مستوى الهرمون وتعديل الجرعة بناء على ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 الغرق وإصابات الغطس المختلفة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
زيت الذرة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية