ازلت الغدة واستخدم ايروكسين ١٥٠ م ولم اراجع الطبيب من الان اعاني من زي
ازلت الغدة واستخدم ايروكسين ١٥٠ م ولم اراجع الطبيب من سنه الان اعاني من زيادة في الوزن رغم اني اقوم بعمل حميه وانارس الرياضه هل عدم تغيير الجرعة يسبب زيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم بالفعل أحيانا تكون بحاجة لزيادة الجرعة من دواء الغدة الدرقية ولذا أنت بحاجة لعمل تحليل غدة T3 T4 TSH ,وعرض النتيجة على طبيبك..ومن المهم المتابعة من وقت لآخر لمعرفة مااذا كنت بحاجة لزيادة الجرعة ام لا...وربما أيضا حميتك تحتاج إلى تعديل.. 0 2016-09-28 17:31:19
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
ممكن ان يكون هذا السبب لان الجرعة قد تحتاج الى تغيير من وقت لاخر. يجب عمل فحص الدم للتأكد من مستوى الهرمون وتعديل الجرعة بناء على ذلك 1 2016-09-28 08:49:39
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة