انا ٢٠ عاما اعاني من النحافة فوزني هو ٤٧ كيلو وطولي ١٥٦ قمت بعمل تحالي
انا فتاة ابلغ من العمر ٢٠ عاماً اعاني من النحافة فوزني هو ٤٧ كيلو وطولي ١٥٦ قمت بعمل تحاليل واتضح ان لدي ديدان في البطن واتناولت الاقراص لمدة ٣ ايام ولاكن لم تاتي بنتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
كيف حكمت أنها لم تأت بنتيجة؟ هل حللت البراز مرة أخرى؟.. إن كنت فعلت ومازالت الديدان موجودة ارجعي الى طبيبك ليكتب لك علاجا مناسبا 0 2016-01-20 11:10:05
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية