كيف آخسر واني وطول انسة كيف اتخلص من الوزن الزائد وهل يوجد علاج للدهون
كيف آخسر وإني 120 وطول 165 عمري 27 سنة انسة كيف اتخلص من الوزن الزائد وهل يوجد علاج للدهون في الدم والبرد في العظام وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
التأكد أن وضعك الصحي سليم بعد فحص طبي عند الطبيب .اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسب الوزن والطول لفتره معينه. .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه وغنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية والكف عن الطعام قبل الشبع، حبة فواكه بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا...اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 0 2017-10-06 20:28:04
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية