كنت مريضة سابقا بمرض الأنيميا و تعالجت منه و أصبحت نحيفة جدا رغم أنني كنت أملك جسما صحي و وزن يناسب عمري الأن لدي تعب و إرهاق و شهية مسدودة و نحافة كبيرة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالفحص للمعدة قد يكون هناك جرثومة بالمعدة 0 2019-04-03 14:57:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
من الممكن أن تكوني ما زلت تعاني من فقر الدم - لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب . 0 2019-04-03 10:47:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية