في وفي سنوات ال رة اصبحت نحيفة جدا اريد طريقة صحية لاستعادة الشهية و ا
في عمري 23 سنة وفي سنوات الاخيرة اصبحت نحيفة جدا اريد طريقة صحية لاستعادة الشهية و الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-05-01 19:49:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي