كم يلزم للشخص البالغ من سعرات حرارية كالوريز ولا كيلو جول ولحساب السعر
كم يلزم للشخص البالغ من سعرات حرارية.... 1800 كالوريز ولا 1800 كيلو جول؟؟؟؟؟.....ولحساب السعرات نستخدم الكالوري ولا الكيلو جول وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
يختلف الاحتياج من السعرات الحرارية من شخص لآخر... ويتم استخدام الكيلو كالوري 1 2015-05-22 07:32:30
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية