كم سعرة حراريه تحتوي معلقه المته الصغيرث
إجابات الأطباء على السؤال
40 calories 0 2017-09-17 11:00:56
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
40 calories
تعليقات الزائرين
عمران الحرش عمران الحرش
أنا أريد وجبة في الفطور و الغداء و العشاء و مجموعهم يحتوي على 2000 سعرة حرارية ممكن جوااب من فضلك و شكرا