الوزن الزائد وعلاجه و للادوية الممكنة
قبل الحمل كان وزني 69 حطولي 164 اما بعد الولادة اصبح 80 ت كل المحاولات في الفشل من ريجيم ورياضة ماذا أفعل اصبح هذا الوزن يؤثر على علاقتي مع زوجي
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يجب شرب ٤ لتر ماء يوميا والمشى ساعة يوميا وشرب شاى أخضر بالليمون بين الوجبات و يكون الفرق بين الوجبات لل يقل عن خمسة ساعات وعدد ساعات الاكل لا تزيد عن ١٢ساعة وتقليل النشويات السكريات والدهون 0 2019-12-02 22:59:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي