لقد انجبت طفلي منذ 9 اشهر عند ولادتي كان وزني 61kg والآن أصبح وزني 72kg اي انه خلال فترة 9اشهر قد زاد وزني 11kg هل يوجد مشكلة في ذلك ام انه امر طبيعي بسبب الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة في العادة تساعد في إنقاص الوزن ، ينصح بمراجعة نظامك الغذائي و نشاطك البدني العمل تباعا على إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ز 0 2019-02-19 07:34:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية