اعاني من النحافة المفرطة خلال سنة ونصف نزلت11كغ بدون ريجيم واكلي طبيعي
كان وزني قبل لحبل59وعندما انجبت اصبح وزني يقل كثيرا واصبح وزني48ولايزداد.مع شحوب بالوجه على اللون الاصفر وحتى فطمت الطفل عن الرضاعة لكن نفس الشي ودائما لدي دوخةشديدةوعدم توازن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وخسارة الوزن وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ والعلاج الدوائي إن لزم الٱمر 1 2021-06-30 13:36:59
د. هبة الشريف
تغذية