في عمر ١٨ ازداد وزني فجاة وبوقت وجيز حتى وصلت ٦٩ كيلو جرام بعد ونصف او
في عمر ١٨ سنة ازداد وزني فجأة وبوقت وجيز حتى وصلت ٦٩ كيلو جرام بعد سنة ونصف او سنتان بدأ ينزل وزني تدريجيا وبشكل ملاحظ جدا بدون حمية ولا رياضه الان وزني ٥١ هل هذا طبيعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا غير طبيعي ولذا عليك الذهاب إلى الطبيب وعمل فحوصات الغدة الدرقية والهرمونات والسكرى والمعدة 0 2017-10-20 16:08:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية