فقدة كيلو في درف شهر بدون رجيم طولي ١٧٦ووزنيك
فقدة 5 كيلو في درف شهر بدون رجيم طولي ١.٧٦ووزني55ك
إجابات الأطباء على السؤال
لا خوغ اذا لم يسبب لك ضفا في الجسم ولكن استشارة الطبيب ضرورية لاجراء التحاليل و الفحوص اللازمة 1 2014-10-18 10:21:28
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية