انا احمد و واريد خسارة وزني وزني تقريبا واريد مساعدة من اطباء المحترمي
السلام عليكمـ انا احمد وعمري 13 واريد خسارة وزني وزني تقريبا 65 واريد مساعدة ارجو من اطباء المحترمين مساعدتي وان شاء الله استفيد من هذا البرنامج والسلام عليكم ورحمة الله
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك اتباع نظام صحي وعلى غذاء متكامل لان جسمك في مرحلة نمو ابتعد عن النشويات كالارز والخبز والمعكرونة!! يمكن ان تستعمل خبز الشوفان او النخالة ان كنت من محبين الخبز بكمية قليله،!! وتناول وجبة العشاء في وقت مبكر قبل ٤ ساعات من ذهابك للنوم 1 2015-05-11 16:41:35
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية