عندي نقص وزن و ٢٤ ووزني ٥٤ افيدوني
عندي نقص وزن وعمري ٢٤ ووزني ٥٤ افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الطول فقد يكون وزنك مناسبا لطولك ولست بحاجة لزيادة الوزن 2 2015-04-12 11:23:45
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
تعليقات الزائرين
يوسف علي يوسف علي
طولي 190 عمري 27 ووزني 60 ماذا افعل علما كان وزني 95 وكل شهرين انزل 5 كيلوغرام وقطعت الوجبات السريعه واتبع نظام غذائي بيتي محدد