عندي مشكلة وهي انو عندي دهون زائدة في صدري وفي بطني مما يسبب لي الاحراج وعدم الثقة في النفس. هل هناك نظام غذائي او تمارين او اي شي حتى اتخلص من دهون الصدر والبطن
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة ويمكنك الاستفادة من مدرب ليرشدك للتمارين التي ستساعدك على خسارة الوزن من منطقة الصدر والبطن. خسارة الوزن تحتاج الوقت، وخسارة الوزن السريعة تعتبر غير صحية كما انك ستعاود كسب ما فقدت من وزن. من المهم استشارة أخصائية تغذية لمعرفة كم يجب عليك الخسارة من وزنك والطريقة المناسبة. 2 2016-04-18 07:31:45
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية