عندي كرش مزعج مجدا ماني عارف اشيله وماعندي وقت للرياضه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الوحيد الغذاء الصحي والبعيد عن السعرات الحرارية وتجنب تناول العشاء قبل النوم ب ٣ ساعات والرياضة عامل اساسي ايضاً 1 2015-07-15 04:34:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية