عندي قبل سنوات عملت ريجيم قاسي جدا لم آكل اي شيئ لشهور و نقص وزني كثير
عندي 20 قبل 6 سنوات عملت ريجيم قاسي جدا لم آكل أي شيئ لشهور و نقص وزني كثيرا ،،،، بعد ذلك قررت الرجوع لطبيعتي و بالفعل سمنت لكن وجهي ضل بدون خدود حرفيا اريد حلا لارجاع خدودي
إجابات الأطباء على السؤال
الفواكه الحمراء والبرتقالية لنظارة البشرة والاكثار من البروتين بالغذاء 0 2017-10-16 08:04:19
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية