وطولي وزني وزني بينقص بصعوبة و بيزيد بسرعة كبيرة صرلي سنتين بعمل ريجيم
عمري 19 وطولي 161 وزني 60.5 وزني بينقص بصعوبة و بيزيد بسرعة كبيرة صرلي سنتين بعمل ريجيمات عملت فحوصات طلع عندي تكيس مبايض باخد جلوكوفاج 1500 واخر شي عملت ريجيم قاسي ل3شهور نزلت ل49 ورجع زاد ل60.5 باسبوعين ممكن حل لمشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
تشير الدراسات الى ان الحمية المتوازنة هي اساس متلازمة المبيض متعدد الكيسات و يفضل عد اتباع اي حمية دون استشارة اخصائي . المشي لمدة 45 د اذا امكن يوميا عالم اساسي لثبات الوزن مع الادوية. قللي تناول الحلويات و الاطعمة المقلية لمرة شهريا او اقل . استبدلي الخبز الابيض بالاسمر و قللي من تناول الخبز قدر المستطاع.المشروبات اغازية و المحلاة حتى المعدة للحمية تزيد الامر سوءا. النصيحة النهائية لا تكثري من الاطعمة المشوية و اعتمدي على السلق 2 2014-09-26 15:09:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية