و زني كيف يمكنني الانقاص من وزني
عمري 15 و زني 60 كيف يمكنني الإنقاص من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الوزن الزائد يجب شرب 4 لتر ماء يوميا و المشي لمده ساعه يوميا عمل نظام غذائي متوازن يعتمد على الفاكهه واي بروتين والخضروات والقليل من من النشويات و ان يكون الفرق بين كل وجبه والاخره لا يقل عن خمس ساعات لا يؤخذ فيهم غير الماء والشاي الاخضر بالليمون وافطار عباره عن جبنه لايت او بيضه مسلوقه مع ربع رغيف و الغداء خضار وسلطه و لحمه او فراخ او سمك ولا عشاء زبادي لايت 0 2018-10-29 13:42:46
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا يفضل تناول وصفات أو أدوية بدون إشراف طبي أو متابعة مباشرة مع طبيب متخصص 0 2018-10-28 19:13:14
الدكتور محمد خيري
تغذية
أهم نصيحة هو الاهتمام بتناول 3 وجبات رئيسية و2وجبات سناك خلال اليوم مع الاهتمام بشرب كمية كبيرة من الماء 0 2018-10-28 19:12:38
الدكتور محمد خيري
تغذية
لابد من عمل برنامج حركي أو رياضي مع النظام الغذاءي لرفع معدل الحرق والاستمرار في نزول الوزن بشكل آمن 0 2018-10-28 19:11:50
الدكتور محمد خيري
تغذية
إنقاص الوزن الزائد يعتمد على اتباع رجيم غذائي لإنقاص الوزن الزائد ولكن عدم الامتناع التام عن الأكل ويفضل أن يكون تحت إشراف متخصص 0 2018-10-28 19:11:08
الدكتور محمد خيري
تغذية