عمر 19 سنه طولى 179 ووزنى 75 واشعر بان طولى غير مناسب لوزن ما حل هذه المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود المناسبة لعمرك و طولك . 0 2019-05-01 07:29:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ضمن الحدود المناسبة لعمرك و طولك .
لتحديد وجود نحافة أو سمنة يتم حساب ما يسمى بمعدل كتلة الجسم_BMI_ بمقارنة الوزن بمربع الطول و فى حالتك تكون النسبة 23.4 و هى نسبة مثالية فأنت لا تعانى نحافة 0 2019-04-30 08:05:58
الدكتور علاء مصطفى
باطنية