انا عندى ما هو الوزن المناسب والطول المناسب مع العلم ان وزنى وطولى
انا شاب عندى 16 سنة ما هو الوزن المناسب والطول المناسب مع العلم ان وزنى 60 وطولى 169
إجابات الأطباء على السؤال
حواليحوالي 69 كغ 1 2015-08-03 18:34:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
حواليحوالي 69 كغ