اعاني من النحافة وعاوزه وزني يزيد ضروري
عاوزه وزني يزيد من ارداف والارجل لان لما بزيد بطني بتزيد وتمارين لشد البطن واللياقه البدنيه من المنزل ونظام غذائي مناسب مع العلم اني لا اتناول اللحوم او السمك او الدجاج
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه الازمه
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
نزول وزن يدي ورجلي مع اني اكل جيدا اشعر ان الضعف له سبب