عاليكم انا ام اطفال طفل الاصغر عمره شهور يرضع رضاعه طبيعيه اعاني من سم
سلام عاليكم انا ام 3 اطفال طفل الاصغر عمره 8 شهور يرضع رضاعه طبيعيه اعاني من سمنه وزني 86 طول 168 اخذت حبوب منع حمل كلما اريد نقص وزني شهيتي تزيد تنفتح انصحون
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ممكن ان انصحك ان عندما تشعرين بالجوع ان تشربي كوبين من الماء لانه سيعمل على املاء معدتك وستتغير شهيتك على الاكل كما ان طبق السلطات والخضار المقطع يملئ المعدة لاحتوائه على الالياف التي تعطي الشعور بالشبع وتناول وجبة السناك 3 اكواب من البوشار المحضر منزليا غني بالالياف ومالئ للمعدة عزيزتي عليك باشغال نفسك ووقتك وعدم التفكير في الاكل كما ان تنظيم عدد ساعات نومك مهمة للمحافظة على الوزن واحرصي على تناول وجبة الافطار لانها مفتاح الطاقة وان اردتي تناول الاكل لمجرد التنفيس عن غضبك تناولي صحن سلطة فتمتلئ معدتك بسعرات حرارية قليلة مع مع كوبين من الماء, بالتوفيق 2 2015-09-20 13:12:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية