طولي وزني اسباب نحافتي فاي طبيب يجب علي مراجعته علما انه لا يوجد اخصائ
عمري 18 طولي 171 وزني 49 اريد ان اعرف اسباب نحافتي فاي طبيب يجب علي مراجعته ؟ علما انه لا يوجد اخصائي تغذية قريب مني
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب عليك مراجعه طبيب عام وعمل بعض الفحوصات مثل الغد الدرقيه الوزن المثالي لك 67كغ يجب عليك كسب 18كغ 0 2015-09-08 18:08:34
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية