طولي وزني اريد خسارة بعض الوزن هل الشيء مستحيل و اريد التخلص من دهون ا
طولي 159 وزني 50 أريد خسارة بعض الوزن هل هذا الشيء مستحيل و أريد التخلص من دهون البطن لأني دائماً ألاحظ تركمها في تلك المنطقة ما أسبابها و ما هي طرق العلاج منه
إجابات الأطباء على السؤال
توجد حميات غذائية ورياضية جيدة 0 2018-09-21 18:24:45
طاقم الطبي
توجد حميات غذائية ورياضية جيدة