طولي سنتمتر ووزني كيلوجرام شكلي مفتول العضلات و عادي لكن وزني قليل هل
طولي 186 سنتمتر ووزني 66 كيلوجرام شكلي مفتول العضلات و عادي لكن وزني قليل هل يجب زيادة الوزن ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي 1 2015-06-08 14:00:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي