طولي سم وزني كغ اتناول الطعام كثيرا ولاكن لا اسمن اريد حل لمشكلتي
السلام عليكم طولي 187سم. وزني 72كغ. عمري 21سنه اتناول الطعام كثيراً ولاكن لا اسمن؟؟ اريد حل لمشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . انصحك اخى بمشاهدة فديوعلى قناتى يوتيوب     النحافه شبح من الممكن قهره
الدكتور اسامه محمد
تغذية