طولي ووزني هل تنصحوني بجنسينج لزيده الوزن
طولي 165ووزني 52 هل تنصحوني بجنسينج لزيده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة و زيادة عدد الوجبات اليوميه الصحيه مع اتباع حميه بحيث تكون السعرات الحراريه المتناوله اكثر من المحترقه في الحركه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه مثل رياضة حمل الاثقال التي بدورها تزيد من الكتله العضليه و هنالك تمارين رياضيه معينه تخص النساء فهذه الرياضه ليست حكرا على الرجال ، ،. ،. 0 2017-12-21 20:39:22
طاقم الطبي
لا انصح بذلك 0 2017-12-21 20:39:15
طاقم الطبي
لا انصح بذلك