اريد نظام غذائي يومى ثحى وغير مكلف
طولى:١٨١/ وزنى:٧٥/ لا اعانى من مساكل صحيه/ امارس كره القدم
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية