صباح الورد هل بذرة الكتان تنحف وطريقة الاستخدام الافضل لها وماهي الحبوب المرخصة صحيا للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نوع من الطعام ينحف الجسم .. قد تساعد في تنحيف الجسم اذا تم التزام بنظام غذائي محسوب السعرات وصحي .. يمكن اضافته الى حبوب الافطار ، او الى السلطات ،ويمكن استخدامها في السموثي .. او بامكانك غليها وشربها من الحبوب المرخصة الأورليستات Orlistat ولكن يجب اخذها تحت اشراف طبي لان له أثار جانبية متعددة أهمها البراز الدهني ,يسبب نقص في مستويات الفيتامينات المنحلة بالدسم لذا يجب مراقبة مستوياتها . يتم العلاج البدانة بالأورليستات بالإضافة إلى حمية متوازنة مدروسة ذات محتوى قليل من السعرات الحرارية. 1 2016-02-11 09:43:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية