صباح ال صالي شهر مسويه نظام صحي وطبعا اكلي عباره عن خضار وفواكه وشوربا
صباح الخير صالي شهر مسويه نظام صحي وطبعاً اكلي عباره عن خضار وفواكه وشوربات ودجاج بس اول سبوع نزل وزني لمتحرك وبعد مانزل العب رياضه ارقص زومبا واركض واليوم وزنة وزني زيد كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
لكن الزومبا رائعه لنقصان الوزن استمري فقد أريد التغيير على نوعيه الاكل حتى تساعدك على خساره الوزن للوصول إلى الوزن المثالي لتنعمي بحياه صحيه بعيده عن الامراض 1 2017-02-02 17:16:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كم هو وزنك لمساعدتك على نقصان الوزن ؟ 1 2017-02-02 17:14:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كم هو وزنك لمساعدتك على نقصان الوزن ؟
اولا نظام الغذائي خاطئ وانصحك بتركه لانك قمتي بحذف النشويات أن شي ضروري لجسمك فهي المصدر الأساسي للطاقه في الجسم 1 2017-02-02 17:14:02
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
داءما ننصح بأن يكون النظام الغذائي من خلال متخصص في التغذية حتى لا تضيع وقتك وجهدك وتصاب بالملل ولا نوصي بالرياضة القويه بهدف فقدان الوزن وكذلك الأكل الصحى اذا كان أكثر من الاحتياج سوف يزيد الوزن أيضا وكذالك الرياضة القويه فاتح للشهية لذا ننصح بمتابعة أخصائي تغذية 1 2017-01-30 12:20:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية