ازالة الكرش وتخفيف الوزن
سمنه واريد ازالتها او تخفيف الوزن على قدر الامكان وعمري ١٤
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي سليم+ رياضة+ جلسات تفتيت دهون موضعي 0 2020-05-09 11:21:58
د. د سارة كمال
تغذية