انا وزني ٥٠ وطولي ١٦٧ ابا ايش هوة الوزن المثالي لطولي و ١٤
انا وزني ٥٠ وطولي ١٦٧ ابا اعرف ايش هوة الوزن المثالي لطولي وعمري ١٤
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو 58 كجم 0 2016-06-21 10:54:07
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
الوزن المثالي هو 58 كجم