سمعت معلومه #كل اكتر تضعف هل صحيح ذلك كلام
إجابات الأطباء على السؤال
الفكرة ان تتناولي وجبات صغيرة بدلا من وجبة كبيرة مرة واحدة، هذا يساعد في استهلاك الوجبة وحرقها وعدم تخزين الدهون 1 2015-05-28 06:28:26
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية