سمعت ان القهوة المطحونة والقليل من الماء تعمل على تنحيف الصدر ماصحة هذ
السلام عليكم...سمعت ان القهوة المطحونة والقليل من الماء تعمل على تنحيف الصدر ؟؟ ماصحة هذه العبارة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اي غذاء ينحف منطقه معينه في الجسم 1 2015-07-01 13:34:16
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية