زوجي وزنة وطولة ويحاول ان يقلل من وزنة فما هي الطريقة الاصح لذلك المسا
السلام عليكم زوجي وزنة 88 وطولة 179 ويحاول ان يقلل من وزنة فما هي الطريقة الاصح لذلك ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
اليك بعض النصائح ويرجى اتباعها.. 1- شرب كوب ماء قبل اي وجبة بنصف ساعة 2- البدء بصحن سلطة من الخضراوات الطازجة مع التركيز على الخضراوات الورقية خصوصا الخس والبقدونس 3- ممارسة الرياضة باستمرار بمدة لا تقل عن ربع ساعة يوميا 4- الامتناع عن المشروبات الغازية 5- التقليل من استخدام الملح بالطهي لانه يسبب احتباس السوائل بالجسم 6- المداومة على شرب كوب ماء دافئ مع ملعقة عسل ونص ليمونة على الريق يوميا. 7- شرب منقوع الميرمية بماء مغلي وتكون مدة النقع ربع ساعة ويشرب قبل وجبة الغداء والعشاء بساعة دون اضافة السكر (( كمية الميرمية تكون بحجم قبضة اليد)) 6 2013-11-02 21:36:20
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
اليك بعض النصائح ويرجى اتباعها.. 1- شرب كوب ماء قبل اي وجبة بنصف ساعة 2- البدء بصحن سلطة من الخضراوات الطازجة مع التركيز على الخضراوات الورقية خصوصا الخس والبقدونس 3- ممارسة الرياضة باستمرار بمدة لا تقل عن ربع ساعة يوميا 4- الامتناع عن المشروبات الغازية 5- التقليل من استخدام الملح بالطهي لانه يسبب احتباس السوائل بالجسم 6- المداومة على شرب كوب ماء دافئ مع ملعقة عسل ونص ليمونة على الريق يوميا. 7- شرب منقوع الميرمية بماء مغلي وتكون مدة النقع ربع ساعة ويشرب قبل وجبة الغداء والعشاء بساعة دون اضافة السكر (( كمية الميرمية تكون بحجم قبضة اليد)) 2 2013-11-02 21:08:19
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية