زوجتي تعاني من الوزن الزائد ولكن بعد اتباعها لجدول غذائي منظم فقدت وزنها ولكن ظهرت ترهلات فالفخذين والبطن واليدين كيف يمكن ازاله هذه الترهلات تماما وكم تكلفه العمليه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالرياضة و اذا الوزن كبير فتحتاج لجراحة تجميلية 1 2016-02-17 16:58:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية