زدت كيلو في شهرين عن طريق زيادة الاكل وشرب بروتين سريس ماس ورفع الحديد
زدت 9 كيلو في شهرين عن طريق زيادة الاكل وشرب بروتين سريس ماس ورفع الحديد وكل شي كان جيدا جسم متناسق ولكن وجدت بين افخاذي الداخليه الخطوط حمراء تميل للبنفسجي ماهي ومااعلاج؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه علامات التمدد للزيادة السريعه أو نقصان الوزن السريع عليك باستخدام كريم استرتش مارك لعلامات التمدد 1 2017-05-13 15:09:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية