رجاء اعطوني رجيم مناسب وسريع انا وزني وطولي كم الوزن المثالي وافيدوني
رجاء اعطوني رجيم مناسب وسريع انا وزني 103 وطولي 175 كم الوزن المثالي وافيدوني برجيم نناسب
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي حوالي 80 كغ و مبدئل خسارة 10 كغ تفيدنا . النصائح المبدئية هي المشي يوميا لمدة ساعة تقريبا و تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم. عدم تناول المشروبات الغازية و الاطعمة المقلية و الدسمة خلال اول فترة. استبدال الحليوات بالفاكهة الطازجة و المجففة على ان لا تتجاوز 4 حصص يوميا باليوم. تناول كوبمن الماء او كوبان قبل كل وجبة بحوالي النصف ساعة ثم ابدا بالسلطة ثم بالوجبة الرئيسية. تناولكل 3 ساعات وجبة خفيفة كالجزر او قطعة فاكهة و لا تحاول تناول كمية كبيرة مرة واحدة. هذه النصائح تساعدك على خسارة الوزن و المهم ان تستمر عليها و تمنح جسمك الوقت. بالنسبة للخبز اعتمد على الخبز النخالة 3 2014-11-24 08:36:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية