شرب القهوة تحت عمر الثمانية عشر
دكتور عمري 14 و بشرب قهوة تقرييا كل يوم فنجان باثر عليي بشكل كبير
إجابات الأطباء على السؤال
الحد الأعلى المسموح من الكافيين 400 ملغم يوميا. فنجان واحد من القهوة تعتبر كمية معقولة جدا مع الانتباه لمصادر الكافيين الأخرى مثل الشاي، المشروبات الغازية و مشروبات الطاقة، الشوكلاته. و الأهم هو مدى تقبلك للكافيين لأنه يختلف من شخص لآخر  0 2020-11-13 18:47:01
د. تهاني الجزازي
تغذية