تكيس المبايض ومقاومة الانسولين
حضرتك عندى تكيس المبايض ينفع اخد مكملات غذائيه زى ايه وهل النوع دا كويس ولا مو انسيتول
الملفات المرفقة:
FB_IMG_1685445947307 received_243247641659190
إجابات الأطباء على السؤال
اولا المكملات الغذائية دون اتباع نظام غذائي ورياضي مناسب لن تحقق الهدف المطلوب ينبغي اتباع نظام غذائي صحي للسيطرة على الاعراض بتجتب الاغذية المكررة مثل الخبز الابيض والمعجنات واستبدالها بمنتجات القمح الكامل وتجنب السكريات المضافة واستبدالها بالفواكة وعمل وصفات حلويات خالية من السكر المضاف وزياده الالياف بالنظام الغذائي مثل اضافة الخضار والسلطات على كل وجبة واستعمال البرغل او الفريكة بدل الارز مع التقليل من كمية النشويات بشكل عامممارسه الرياضة بانتظام تساعد بتحسين استجابة الخلايا للانسولين ونزول الوزن وبالتالي تخفيف الاعراض المصاحبة اما بالنسبة للمكملات الغذائية هناك العديد منها مثل مكملات القرفة وتلك التي تحتوي على عنصر الكروم كذلك التي تحتوي على انيستول كلها تحسن من اعراض تكيس المبايض 0 2023-06-08 09:05:11
د. emi spice27 yahoocom
طب عام