حضرتك انا عندى 15 سنة ووزنى 51 وطولى 155 فا الوزن والطول مناسبين لسنى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك الحالي أمامك 3سنوات ممكن فيهم زيادة الطول 0 2019-04-15 04:30:26
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن مع الطول مناسب جدا حافظ عليه 0 2019-03-31 14:15:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن مع الطول مناسب جدا حافظ عليه
الوزن مناسب جدا 0 2019-03-27 05:04:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن مناسب جدا
وزنك و طولك مناسبين لعمرك . 0 2019-03-25 07:04:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك و طولك مناسبين لعمرك .