حدث عندي تسمم ادى الى اضطرابات في معدتي ادى الى نقص وزني واكل قليل والان انا ضعيفة الى النصف واكلي قليل اريد حل وتشخيص لمشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
اتمنى استشارة طبيبك ليصف لك الفيتامينات و المعادن الضرورية التي خسرتها في فترة مرضك. بكل الاحوال نصيحتي تناولي 3 اكواب زبادي او لبن يوميا لدعم البكتيريا الحميدة في جسمك 0 2015-05-21 06:45:42
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية