حبوب بيو مارين كبسولات زيت السمك اوميجا تصلح لفقر الدم ونقص الكالسيوم
السلام عليكم حبوب بيو مارين كبسولات زيت السمك اوميجا 3 تصلح لفقر الدم ونقص الكالسيوم وهل لها اضرار علي القلب وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الاوميجا ثري مفيدة للقلب ...وتحسن التروية الدموية لكن يجب الالتزام بالجرعه الموصوفة(0.5-1g) لا تزيد الجرعه في اليوم عن 3g حسب جمعية القلب ... لكن يجب اخذ علاجات لفقر الدم تحتوي الحديد ونقص الكالسيوم يعالج بحبوب الكالسيوم ، وهناك مكملات غذائية تحتوي تركيبة متجانسة من هذه المكونات.... 1 2015-09-09 13:26:45
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية