نحافة الوجه مع الوزن ثابت
جميع من حولي لاحظ ان وجهي نحف فقمت بقياس الوزن لقيته ثابت فهل كثرة التفكير والقلق النفسي ممكن تجعل الوجه ينحف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الضغوط النفسية تؤثر على الوزن سلباً إما بالزيادة أو بالنقصان. ففي بعض الأشخاص الضغوط النفسية تسبب له فقدان الشهية بالتالي يخسر وزن لا إرادياً والبعض الأخر عند الضعوط النفسية يتناول أطعمة غير صحية بشراهه مؤدية إلى زيادة الوزن. و من الممكن أن يخسر الجسم دهون من مناطق معينة دون الأخرى بدون أن يوضح ذلك على الميزان. تحياتي ، 0 2020-10-12 20:27:12
طاقم الطبي