ضعف الجسد وحب الشباب
عمري 19 اعاني من ضعف كبير في الجسد لدرجة بروز العظام في جسمي فنصحونني بتناول الدهون والنشويات لكنهاتزيد من حب الشباب في جسمي ووجهي وانا اعاني منه منذ 9 سنوات فماذا ااكل كي اسمن ويختفي هذا الضعف ولا يخرج حب الشباب
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-08-28 06:37:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .