اعاني من نحف في جسمي كبير وبدا الضعف يبدو عوجهي ايضا هل دواء للسمن ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعاني من نحف في جسمي كبير وبدا الضعف يبدو عوجهي ايضا هل هناك دواء للسمن .. جزاكم الله خيرا ...
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام اختي الفاضلــة .... عليكي بتناول حبوب خميرة البير مرتين بعد كل وجبة .. مع اخذ فيتامينات متنوعه حبتين قبل النوم . 0 2016-01-24 14:21:09
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية