جسمى عريض من اعلى وضيق عند الخصر والارداف ما التغذيه المنصوح بها ل الن
جسمى عريض من اعلى وضيق عند الخصر والارداف ما التغذيه المنصوح بها لهذا النوع والنظام االغذائي
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي يعيد تشكيل الجسم او يغير من شكله لان الدهون تكون موزعة في اماكن معينة حسب الوراثة، اذا كنت تعاني من زيادة في الوزن عليكي باتباع نظام غذائي قليل السعرات وعمل رياضة بانتظام مع تركيز الرياضة على المنطقة التي بها الزيادة. 1 2015-02-24 16:09:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية