انخفض وزني بعد تعديل برنامج الغذاء وادخال الرياضة المستمرة ويوجد لدي زوائد جانبية اسفل البطن بالجانبين من جراء نزول الوزن ماهي النصيحه الامثل لتحسين المظهر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تخصيص تمارين لهذه المنطقة 4 مرات أسبوعياً مع الاستمرار على البرنامج الغذائي. 0 2016-12-20 17:13:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية