تناول التمر على الريق هلو يجوز؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... طبعا يجوز وما المانع؟؟؟ رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم كان يتناول 7 تمرات على الريق 0 2015-10-11 13:34:03
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية